التأمين الصحي للأطفال - An Overview

Wiki Article



إذ يسعى التأمين الصحي للأطفال إلى ضمان توفير الرعاية الطبية الشاملة والجودة لهم، وتقديم الدعم اللازم للأسر للحفاظ على صحة أطفالهم وسلامتهم بشكل فعال.

اعرف كل ما تحتاجه عن تأمين الأسنان في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك أهميّته والمزايا التي يقدّمها برنامج "هيلث غارد" من شركة سيغنا وبرنامج "هيلثي كونيكت".

● اختلاف شروط الأهلية لكل ولاية: ميديكيد هو برنامج صحي فيدرالي وحكومي مشترك، ولكن كل ولاية تتحمل المسؤولية الكاملة عن إدارة البرنامج ولديها شروط مختلفة حول الأهلية، وإمكانية التقدم بطلب للحصول على تغطية صحية من ميديكيد.

تمّ إعداد هذه البرامج الطبية لتغطية مجموعةٍ واسعة من الأمراض والفحوصات السنوية حتى يبلغ الطفل ١٨ عاماً ومساعدة الوالدين على تغطية النفقات الطبية لأطفالهم من دون القلق بشأن التكاليف.

تناولنا اليوم أهم التفاصيل عن تأمين التعاونية للأطفال وأوضْحنا أهم المزايا التي توفرها الشركة حسب نوع التأمين المختار إلى جانب تبيان طرق الاشتراك على نوعيات التأمين المتنوعة وطرق التواصل مع الشركة.

مثل التطعيمات اللازمة، والفحوصات الروتينية، والرعاية الخاصة إذا كان الطفل يعاني من حالات صحية محددة.

بعض الأشخاص في فئات معينة ليسوا بحاجة إلى تحديد قيمة دخلهم من قبل برنامج ميديكيد. وبدلا من ذلك، يتم تحديد أهليتهم بناء على انتسابهم اضغط هنا في برنامج آخر. فعلى سبيل المثال:

– العلاج الإشعاعي والكيماوي كما يوصي به الطبيب الاختصاصي.

كما هو الحال بخصوص أي شيء متعلق ببرنامج ميديكيد، اتصل بالوكالة الخاصة بولايتك للحصول على المساعدة.

عُد بمَن اتصل للحصول على مزيد من المعلومات حول فاليو تشويس؟

نعم، الحالات الموجودة مسبقاً مغطّاة بموجب برنامج فاليو تشويس لغاية حد معين، إذا كنت قد أفصحت عن ذلك في نموذج الطلب الخاص بك.

مجلس تنسيق الصحة السلوكية على مستوى الولاية معلومات وكالة الدولة

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

كيف تصبح مؤهلا للحصول على تغطية صحية من برنامج ميديكيد؟

Report this wiki page